top of page
  • مدير النشر

فضيحة 2400 شبح تسائل جميع المؤسسات المغربية وعلى رأسها المؤسسة الملكية



في الوقت الذي تواصل فيه الديبلوماسية الملكية تحقيق انتصارات متتالية على الصعيد العالمي حول قضيتنا الاولى الصحراء المغربية، وفي الوقت الذي يواصل رجال ونساء الديبلوماسية المغربية من نيويورك الى غانا وليكسومبورغ و جنيف العمل وبدون توقف من اجل الدفاع عن وحدتنا الترابية من طنجة الى لكويرة بكل جهد وبروح وطنية عالية،

خرجت عمدة الرباط ، وفي برنامج اعلامي، كاشفة وبروح الضميرالمسؤول، عن حقيقة مرة وعن خبايا صندوق الفساد وما يقوم به الفاسدون داخل المؤسسات في المغرب من نهب للمال العام واستعمال سلطتهم واستغلالها لانفسهم ولمصالحهم وللمقربين..

والصادم المعلن على لسان العمدة هو فضيحة 2400 شبح موظفون لايحضرون ، محميون بمظلات لوبيات الفساد ، يتقاضون اجورا شهرية ويستفيدون من امتيازات وهم غائبون، انه الفساد يا سادة،وماخفي أعظم، وفي غياب تام لتفعيل المبدأ الدستوري ربط المسؤولية بالمحاسبة. من يحاسب من؟

والان تناقلت فضيحة الاشباح وسائل الاعلام الوطنية والعالمية، وتساءل الرأي العام المغربي بالداخل وفي الخارج والراي العام الدولي عن متى ستتحرك الجهات المعنية المسؤولة والجهات العليا في البلاد لفتح تحقيق قضائي في هذه الفضيحة ...

إن فضيحة 2400 موظف شبح تسائل جميع المؤسسات المغربية وعلى رأسها المؤسسة الملكية ولماذا لم يتم تفعيل المبدأ الدستوري ربط المسؤولية بالمحاسبة؟ وهل هناك ارادة صريحة وواقعية لمحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين؟ واين السلطة القضائية ؟واين النيابة العامة؟ واين مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي وجميع الاجهزة الامنية ؟ واين الضمير المسؤول؟


افتتاحية وكالة صوت المغرب نيوز

عن مدير نشر وكالة صوت المغرب نيوز

وكالة صوت المغرب نيوز

- وكالة إعلامية مستقلة، من اجل حرية الاعلام، حقوق الانسان وتفعيل ربط المسؤولية بالمحاسبة في المغرب -

info@apvmnews.com

www.apvmnews.com


Comments

Rated 0 out of 5 stars.
No ratings yet

Add a rating
bottom of page