top of page
  • مدير النشر

سؤال اليوم إلى الملك محمد السادس: من أجل وطن يتسع للجميع...


سؤال اليوم إلى الملك محمد السادس:

بصفتكم الملك وأميرالمؤمنين وحسب صلاحياتكم الدستورية حامي الحقوق والحريات

تقبع في سجنكم المواطنة الحقوقية المحترمة سعيدة العلمي ومحكومة باسم جلالتكم ، كما يقبع عدد كبير من الصحفييين ومن السياسيين ومن الحقوقيين السجن ومحكومون باسم جلالتكم، بسبب المطالب بالحقوق المشروعة، في الوقت الذي يفترس المسؤولون الفاسدون جيوب المواطنين وخيرات الوطن والمال العام بدون محاسبة وبدون مساءلة ومستعملون سلطتهم ومناصبهم ولوبياتهم وباسم جلالتكم ومستعملون علاقاتهم بكم وبمحيطكم وهم يواصلون نشر الفساد والتفرقة وانتهاك الحقوق والحريات والتحكم والاحتكار حتى أضحى المغرب قاعة للانتظار الطويل...



سؤالي لكم وفي هذا الشهر الكريم رمضان وانتم أمير المؤمنين، بأي ذنب اعتقلت سعيدة العلمي ورفاقها في الدفاع عن الحقوق في المغرب؟ ومتى سيستيقض ضميركم المسؤول لإطلاق سراح مواطنة دافعت على الحقوق واعتقلها "رجالكم" لانها تعبر بكل حرية عن رأيها؟ ومتى سيستيقض ضميركم المسؤول لإطلاق سراح باقي معتقلي الرأي والصحفيين والسياسيين والمواطن العجوز محمد زيان؟ وإعلان انفراج حقوقي..

إن المغرب يحتاج إلى أبنائه وبناته جميعا من أجل وطن ديمقراطي و وطن ربط المسؤولية بالمحاسبة ووطن الحقوق والحريات والتوزيع العادل للثروة ووطن يتسع للجميع.


مع كامل الاحترام ورمضان كريم

عن مدير صوت المغرب نيوز - مملكة السويد

Comments

Rated 0 out of 5 stars.
No ratings yet

Add a rating
bottom of page